اتصل بنا اليوم! 1.800.519.1222|info@promolux.com
الأزهار2020-06-23T21:13:31+00:00

حلول الإضاءة LED المتخصصة لشاشات الأزهار

زهور بيضاء وردي

تمثل عمليات الشراء الدافعة جزءًا كبيرًا من مبيعات الأزهار ، لذلك يجب أن تكون عروض الأزهار مضاءة بشكل ساطع لجذب العملاء. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، لا يتم استخدام الإضاءة المناسبة ، وتركز شاشات العرض بشكل مفرط على درجات اللون الأزرق المصفر أو الأخضر بينما يتم غسل معظم الألوان الأخرى وتلاشيها. بالإضافة إلى ذلك ، تتسبب الإضاءة غير المناسبة مثل الفلورسينت المشترك ، والأضواء الكاشفة الساخنة ، وأضواء التوكيد ، وأضواء المهام في ذبول الزهور النضرة وجفافها.

من المعروف أن الأزهار تنبعث منها غاز إيثيلين أكثر ضررًا عند عرضها في درجات حرارة 4 درجات مئوية (39 درجة فهرنهايت) أو أعلى. في غضون ساعات ، يتسبب هذا الغاز في تحول البراعم والأوراق إلى اللون الأصفر وسقوطها ، وفقدان الألوان العميقة وتساقط البتلة في الأزهار ، بالإضافة إلى عدم انتظام فتح البراعم والموت المبكر. تشير التقديرات إلى أن ما يزيد عن 30٪ من الأزهار تموت قبل الأوان بسبب الآثار الضارة للإيثيلين. تؤدي الإضاءة غير الملائمة إلى تفاقم هذه الحالة في معظم الأزهار ، وخاصة الورود ، وبساتين الفاكهة ، والزنابق ، وغيرها.

ومع ذلك ، فإن مصابيح LED الجديدة لشاشة Promolux الزهرية لا تحتوي على أشعة فوق بنفسجية ، وتنبعث منها حرارة مادية أقل من مصابيح LED العادية ، والفلوريات ، والهالوجينات ، ومصادر الضوء الشائعة الأخرى ، وتصفية أجزاء من الإشعاع في الطيف المرئي الذي يضر بالزهور الطازجة. الطيف المتوازن من Promolux LEDs يجعلها مثالية لتجارة الأزهار في محلات السوبر ماركت ومحلات الزهور حيث يظهر كل لون بنفس القوة ، مع ألوان طبيعية مشبعة ونابضة بالحياة! عندما يتعلق الأمر بتسويق الأزهار الطازجة والحماية ، فلا يوجد مؤشر LED آخر يمكن مقارنته بـ Promolux.

يجب أن تكون علب عرض الأزهار مضاءة بشكل ساطع لتسويق الأزهار بشكل مثالي. إن محلات بيع الزهور ذات المظهر الأفضل وحالات عرض الأزهار في السوبر ماركت بسبب الإضاءة الفائقة تؤدي إلى زيادة المبيعات الدافعة. يعد تجسيد اللون الحقيقي أمرًا ضروريًا للمبيعات الدافعة لجميع باقات الأزهار.

تتحول إضاءة صندوق عرض الأزهار المبردة في محلات بيع الزهور وحالات عرض الأزهار المبردة في السوبر ماركت إلى إضاءة Promolux الأزهار LED باعتبارها الحل الأفضل. إلى جانب شاشات العرض الأكثر إشراقًا والألوان النابضة بالحياة التي لا مثيل لها ، تعمل مصابيح LED الأزهار الجديدة المتوازنة ذات الطيف الكامل على تقليل الحرارة بشكل كبير ولا تحتوي على أي أشعة فوق البنفسجية ضارة.

تسرع الإضاءة الحرارية والأشعة فوق البنفسجية التي تشعها معظم مصابيح حالة العرض الفلورية من التحلل العضوي والجفاف للزهور المحصودة. يشجع الإشعاع فوق البنفسجي في إضاءة علبة العرض الزهرية أزهار القطف على التفتح ، والأزهار لتفتح وتتحلل في النهاية.

يمكن أن تؤدي درجات حرارة السطح المتزايدة الناتجة عن الإضاءة الشائعة في محلات بيع الزهور وعروض الأزهار في السوبر ماركت إلى نمو البكتيريا وانبعاثات غاز الإيثيلين ، مما يتسبب في تحلل الأزهار. مصابيح حالة العرض الزهرية التي تتسبب في ازدهار براعم الزهور قبل الأوان أو الذبول أو "الانفجار" والسقوط ، هي المسؤولة عن زيادة تقلص المنتج وفقدان المبيعات.

تحتاج متاجر الزهور إلى بيع مخزونها في وقت قصير جدًا والحفاظ على أزهارها نضرة من خلال حمايتها من التلف المبكر الناجم عن الحرارة والإشعاع. تجمع مصابيح برومولوكس فلورال LED بين تجسيد اللون الحقيقي مع عدم وجود أشعة فوق بنفسجية ضارة وبدون حرارة تقريبًا ، مما يؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي لعروض الأزهار مع إظهارها لتحقيق أفضل ميزة ومساعدتها على البيع بسرعة.

يعد تجسيد اللون الحقيقي جانبًا أساسيًا من الإضاءة الزهرية للبيع بالتجزئة. الزهور ملونة بشكل نابض بالحياة في عرض الأزهار مع أداء ألوان لا مثيل له وإضاءة مثالية لعروض الأزهار. تبدو الورود الكريمية والأحمر المخملية وأزهار الربيع المذهلة مذهلة تحت مصابيح برومولوكس الأزهار الجديدة وستجذب المتسوقين لشرائها. أيضًا ، مع انخفاض الحرارة وعدم وجود انبعاثات للأشعة فوق البنفسجية ، تظل أزهارك ونباتاتك منتعشة لفترة أطول!

> ترتيبات الزهور في السوبر ماركت وإضاءة حالة عرض الأزهار

كتالوج Promolux لمنتجات LED لشاشات البيع بالتجزئة غير الغذائيةانقر هنا للحصول على كتالوج Promolux لمنتجات LED لشاشات البيع بالتجزئة غير الغذائية
قم بإنشاء عروض الأزهار المذهلة مع برومولوكس تعمل مصابيح Promolux LED على زيادة المبيعات الدافعة عروض الأزهار النابضة بالحياة مع برومولوكس تحافظ مصابيح Promolux LED على الزهور نضرة وتعرضها في أفضل إضاءة ممكنة
سوق الزهور في الهواء الطلق في نيس ، فرنسا محل لبيع الزهور في الشارع مع الزهور الملونة الزهور خارج محل الزهور. الصورة بواسطة Deddeda Stemler

Promolux Speaks Your Language:  
1.800.519.1222|info@promolux.com
Flowers 2018-05-30T19:05:08+00:00

Specialty LED Lighting Solutions for Floral Displays

White Pink FlowersImpulse purchases account for large portions of floral sales, so floral displays must be brightly lit to attract customers. Often, however, the right lighting is not used, and displays have an over emphasis on the yellowish or the green blue tones while most other colors are washed out and faded. Additionally, improper lighting such as common fluorescents, hot spotlights, accent lights, and task lights cause fresh flowers to wilt and dry out.

It is well known that flowers emit more harmful ethylene gas when displayed at temperatures of 4°C (39°F) or higher. In a matter of hours, this gas causes buds and leaves to turn yellow and fall off, the loss of deep colors and petal drop in flowers, as well as irregular bud opening and premature death. It is estimated that upwards of 30% of flowers perish prematurely due to the harmful effects of ethylene. Improper lighting aggravates this condition in most flowers and, in particular, roses, orchids, gladiolas, lilies, and others.

However, the new Promolux floral display LEDs have no UV radiation, emit less physical heat than regular LEDs, fluorescents, halogens and other common light sources, and filter portions of the radiation in the visible spectrum that damage fresh flowers. The balanced spectrum of Promolux LEDs makes them ideal for floral merchandising in supermarkets and flower shops as every color is shown equally strong, with saturated and vibrant natural colors! When it comes to fresh floral merchandising and protection there is simply no other LED that can compare to Promolux.

Floral display cases must be brightly lit for optimal floral merchandising. Better looking florist shops and supermarket floral display cases due to superior illumination results in increased impulse sales. True color rendering is essential for impulse sales of all floral bouquets.

Refrigerated floral display case lighting in flower shops and supermarket refrigerated floral display cases are turning to Promolux floral LED lighting as the best solution. Along with brighter displays and vibrant, second to none colors, the new balanced full spectrum floral LEDs substantially reduce heat and do not have any harmful UV rays.

Heat and ultraviolet light radiated by most fluorescent display case lamps accelerate the organic decomposition and dehydration of harvested flowers. UV radiation in floral display case lighting encourages cut flowers to bloom, and blossoms to open and eventually decompose.

Increased surface temperatures from common lighting in flower shops and supermarket floral displays can encourage bacteria and ethylene gas emissions to grow, causing flowers to decompose. Floral display case lamps causing flower buds to bloom prematurely, wilt, or ‘blast’ and fall off, are responsible for increased product shrinkage and lost sales.

Floral shops need to sell their stock in a very short time and to keep their flowers fresh by protecting them from the premature damage caused by heat and radiation. Promolux Floral LEDs combine true color rendering with no damaging UV radiation and almost no heat, prolonging the shelf life of floral displays while showcasing them to best advantage and helping them to sell quickly.

True color rendering is an essential aspect of retail floral lighting. Flowers are vibrantly colorful in a floral display with unparalleled color performance and optimal illumination of floral displays. Cream and red velvety roses and eye-popping spring flowers look stunning under the new Promolux floral LEDs and will entice shoppers to buy them. Also, with reduced heat and no UV emissions, your flowers and plants stay fresh longer!

Promolux 2016 Product Catalog for Non Food ApplicationsClick here for the Promolux catalog of LED products for non-food retail displays
Create stunning floral displays with Promolux Promolux LEDs increase impulse sales Vibrant floral displays with Promolux Promolux LEDs keep flowers fresh & showcase them in the best possible light
Outdoor flower market in Nice, France Street flower shop with colourful flowers flowers outside a florists shop. Photo by Deddeda Stemler