اتصل بنا اليوم! 1.800.519.1222|info@promolux.com
دراسات عن مدة صلاحية لحم الخنزير في خزانات اللحوم في متاجر البقالة المبردة2020-06-25T23:53:33+00:00

دراسات عن مدة صلاحية لحم الخنزير في خزانات اللحوم في متاجر البقالة المبردة

أشارت الدراسات المبكرة عن لحم الخنزير إلى أن درجة حرارة السطح هي عامل أكثر أهمية من التعرض للضوء لتغير لون لحم الخنزير ونمو الكائنات الحية الدقيقة على عروض لحم الخنزير في خزانات اللحوم المبردة في متاجر البقالة. ومع ذلك ، فقد وجد أن درجة حرارة سطح لحم الخنزير تزداد بشكل متناسب مع شدة الإضاءة ، بغض النظر عما إذا كان المصباح متوهجًا أو مصباحًا فلورسنتًا أبيض باردًا.

مع كل اللحوم ، حتى الزيادات الطفيفة في درجات حرارة السطح تسرع الأكسدة وتسمح للبكتيريا بالنمو بشكل كبير ، مما يتسبب في تحول اللحم إلى اللون البني ويتحلل. أظهرت الدراسات اللاحقة أنه حتى مع انخفاض مستويات الميوجلوبين في لحم الخنزير مقارنة بلحم البقر ، فإن لحم الخنزير لا يزال حساسًا للتأثيرات المؤكسدة للضوء وسيتغير لونه ، ويتحول إلى اللون البني أو الرمادي ، بعد التعرض الطويل للضوء والأشعة فوق البنفسجية ، مما يؤثر على المبيعات. على الرغم من أن هذا التغيير في اللون ليس دراماتيكيًا كما هو الحال في قطع اللحم البقري.

درجة حرارة التخزين المثالية للحم الخنزير هي -1 درجة مئوية (30 درجة فهرنهايت) للحوم غير المغلفة أو -1.5 درجة مئوية للحوم المغلفة ، لأن الماء داخل العضلات لا يتجمد بشكل كبير حتى -2 درجة مئوية ، لكن البكتيريا الفاسدة تنمو ببطء عند -3 درجة مئوية مع زيادة معدلات ارتفاع درجة الحرارة. مع كل درجة حرارة أعلى من درجة حرارة التخزين المثلى ، تقل مدة الصلاحية بنسبة 10٪ على الأقل. لذلك يمكن أن تؤثر التغيرات الطفيفة في درجات الحرارة بشكل كبير على مدة صلاحية لحم الخنزير الطازج ؛ اللحوم المحفوظة في درجة حرارة -1.5 درجة مئوية ستدوم ضعف مدة تخزين اللحوم عند 2 درجة مئوية.

في إحدى الدراسات ، تم الحكم على أكثر من ثلاثين بالمائة من قطع لحم الخنزير المخزنة عند 2 درجة مئوية و 5 درجات مئوية على أنها غير مقبولة بعد عرضها لمدة 24 إلى 30 ساعة ، مقارنة بـ 15٪ فقط من لحم الخنزير المخزن عند -1.5 درجة مئوية. لقد وجدت الدراسات أن درجات حرارة سطح لحم الخاصرة المشوي غالبًا ما تكون عند 10 درجات مئوية ، ويمكن أن تختلف من 4 إلى 25 درجة مئوية أعلى من درجة حرارة صندوق العرض المبرد. حدث تغير اللون بسرعة أكبر في شرائح لحم الخنزير المعروضة تحت الأضواء الكاشفة المتوهجة الباردة مقارنة بلحم الخنزير المعروض تحت أنواع أخرى من الأضواء ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن شدة الإضاءة زادت من درجة حرارة السطح بمقدار 3 إلى 14 درجة فهرنهايت.

تؤثر درجات الحرارة المرتفعة على لحم الخنزير بطريقتين. أولاً ، تساهم في نمو الكائنات الحية الدقيقة وتغير اللون. ثانيًا ، تكون دهون الخنزير عرضة لأكسدة الدهون التي تؤدي إلى النتانة ، والتي يمكن أن تحدث عندما يتعرض لحم الخنزير لدرجات حرارة عالية بشكل مسيء.

Promolux Speaks Your Language:  
Call Us Today! 1.800.519.1222|info@promolux.com
Studies of Pork Shelf Life in Refrigerated Grocery Store Meat Cabinets2020-01-27T21:26:35+00:00

Studies of Pork Shelf Life in Refrigerated Grocery Store Meat Cabinets

Studies of Pork Shelf Life.Early studies of pork suggested that surface temperature is a more important factor than exposure to light for the discoloration of pork and the growth of microorganisms on pork displays in refrigerated grocery store meat cabinets. However, the surface temperature of pork has been found to increase proportionately with the intensity of the lighting, regardless of whether the lamp is an incandescent or a cool white fluorescent lamp.

With all meat, even slight increases in surface temperatures accelerate oxidation and allow bacteria to grow exponentially, causing the meat to turn brown and to decompose. Later studies have shown that even with the lower levels of myoglobin in pork as compared to beef, pork is still sensitive to the oxidizing effects of light and will become discolored, turning brown or grey, after prolonged exposure to light and UV radiation, impacting sales even though this color change is not as dramatic as it is in cuts of beef.

The ideal storage temperature for pork is -1°C (30°F) for unwrapped meat or -1.5°C for wrapped meat, as the water within the muscle does not freeze substantially until -2°C, but spoilage bacteria grows slowly at -3°C with increasing rates as the temperature rises. With every temperature degree higher than the optimal storage temperature, shelf life is reduced by at least 10%. Therefore tiny temperature changes can drastically affect fresh pork shelf life; meat kept at -1.5°C will last twice as long as meat stored at 2°C.

In one study, more than thirty percent of pork cuts stored at 2°C and 5°C were judged to be unacceptable after being displayed for 24 to 30 hours, as compared to only 15% of pork stored at -1.5°C. Studies have found that surface temperatures of pork loin roasts are often at 10°C, and can vary from 4 to 25°C higher than the temperature of the refrigerated display case. Discoloration occurred more quickly for pork chops displayed under cool incandescent flood lights than pork displayed under other types of lights, in part because the intensity of the lighting increased the surface temperature by 3 to 14°F.

High temperatures affect pork in two ways. First, they contribute to the growth of microorganisms and discoloration. Second, pork fats are vulnerable to lipid oxidation leading to rancidity, which can occur when the pork is subjected to abusively high temperatures.