اتصل بنا اليوم! 1.800.519.1222|info@promolux.com
درجة الحرارة والفساد في حافظات عرض اللحوم في محلات البقالة2020-06-25T23:56:36+00:00

درجة الحرارة والفساد في حافظات عرض اللحوم في محلات البقالة

يوصي مجلس تعبئة اللحوم الكندي بألا تتجاوز درجات حرارة اللحوم الداخلية 39 درجة فهرنهايت أو 4 درجات مئوية ، وقد اقترحت دراسات أخرى أن درجة حرارة التخزين المثلى للحوم أقل بقليل من نقطة التجمد.

البكتيريا ذات التغذية النفسية قادرة على التكاثر في الأجواء المبردة بين 26 درجة فهرنهايت إلى 41 درجة فهرنهايت (-3 درجة مئوية إلى 5 درجات مئوية) وتنمو بمعدلات مثالية عند 68 درجة فهرنهايت إلى 86 درجة فهرنهايت (20 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية) ، ولكن يمكن تقييد نموها عن طريق حفظ اللحوم عند 29 درجة فهرنهايت أو -1 درجة مئوية ، وهي أيضًا باردة بدرجة كافية لمنع نمو مسببات الأمراض التي تنقلها الأغذية. تمنع كثافة اللحم من التجمد في درجات الحرارة هذه ، وعلى الرغم من أن البكتيريا يمكن أن تنمو عند -3 درجة مئوية أو أكثر ، فإنها تنمو ببطء أكبر في درجات الحرارة الباردة.

حتى الزيادات الصغيرة بدرجة أو درجتين يمكن أن تؤدي إلى زيادة هائلة في نمو البكتيريا. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي رفع درجة الحرارة من -1.5 درجة مئوية إلى 2 درجة مئوية إلى خفض العمر الافتراضي للحوم إلى النصف. تنمو البكتيريا الموجودة على اللحوم التي يتم الاحتفاظ بها عند 41 درجة فهرنهايت أو 5 درجات مئوية بمعدل ضعف معدل البكتيريا الموجودة على اللحوم عند 33.8 درجة فهرنهايت أو 1 درجة مئوية ، وعند 50 درجة فهرنهايت أو 10 درجات مئوية يكون معدل نمو البكتيريا ثلاثة أضعاف.

درجة الحرارة لها تأثير أكثر عمقًا على معدل تلف اللحوم. يُفسد لحم البقر عند درجة حرارة 5 درجة مئوية ثلاث مرات أسرع ، ويُفسد لحم البقر عند درجة حرارة 10 درجة مئوية أسرع بخمس مرات من لحم البقر المخزن عند درجة حرارة 0 درجة مئوية. لا تشجع درجات حرارة سطح اللحم المرتفعة البكتيريا ذات التغذية العقلية على النمو بشكل كبير ، مما يؤدي إلى تسريع معدل تغير اللون والفساد ، بل يوفر أيضًا ظروفًا مثالية لنمو مسببات الأمراض التي تنتقل عن طريق الأغذية مثل السالمونيلا.

ومع ذلك ، فإن الحفاظ على عرض اللحوم في درجات الحرارة المثالية يمثل تحديًا لمتاجر بيع اللحوم بالتجزئة. غالبًا ما تكون درجة حرارة السطح الفعلية للحوم الطازجة المعروضة أعلى بكثير (من 4 إلى 25 درجة مئوية) من درجة الحرارة المسجلة في ميزان حرارة علبة العرض ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأشعة فوق البنفسجية من إضاءة علبة العرض ، والتي تخترق تغليف اللحوم وتسخن سطح اللحوم مثل الشمس يمكن أن تسبب حروق الشمس في يوم شتاء بارد.

وجدت دراسات مختلفة أن درجات حرارة سطح اللحوم المعروضة غالبًا ما تصل إلى 10 درجات مئوية ، مع تقلبات من 25 درجة فهرنهايت إلى 61 درجة فهرنهايت (-5 درجات مئوية إلى 16 درجة مئوية) ودرجات حرارة داخلية تزيد أحيانًا عن 50 درجة فهرنهايت أو 10 درجات ج. يمكن أن تكون هذه التقلبات ناتجة عن شدة إضاءة صندوق العرض بالإضافة إلى دورات إزالة الجليد في علبة عرض التبريد ، ودرجة حرارة الغرفة ، وتصميم صندوق العرض ، وموقع اللحوم داخل علبة العرض (اللحوم بالقرب من الجزء العلوي أكثر دفئًا من اللحم الموجود أسفل الشاشة).

يمكن إطالة العمر الافتراضي من خلال التحكم في درجة حرارة اللحوم وتحسين الصرف الصحي أثناء معالجة اللحوم. أثناء نقل اللحوم إلى مبردات طوال الليل حيث يمكن تخزينها عند درجة مئوية واحدة ، فإن ذلك سيؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي للحم إلى 1 أيام ، وقد لا يستحق ذلك تكاليف العمالة الإضافية وفقدان مساحة التبريد في المبرد.

Promolux Speaks Your Language:  
Call Us Today! 1.800.519.1222|info@promolux.com
Temperature and Spoilage in Grocery Store Meat Display Cases2020-01-27T22:24:43+00:00

Temperature and Spoilage in Grocery Store Meat Display Cases

Prevent Moraxella catarrhalis bacteriaThe Canadian Meat Packers Council recommends that internal meat temperatures should not exceed 39°F or 4°C, and other studies have suggested that the optimal storage temperature for meat is just below the freezing point.

Psychrotrophic bacteria are capable of multiplying in refrigerated atmospheres between 26°F to 41°F (-3°C to 5°C) and grow at optimal rates at 68°F to 86°F (20°C to 30°C), but their growth can be restrained by keeping meat at 29°F or -1°C, which is also cold enough to prevent the growth of food-borne pathogens. The density of the meat prevents it from freezing at these temperatures, and though bacteria can grow at -3°C or colder, they grow much more slowly at cold temperatures.

Even small increases of a degree or two can result in an enormous increase in bacterial growth. For example, raising the temperature from -1.5°C to 2°C can cut the shelf life of meat in half. Bacteria on meat that is kept at 41°F or 5°C grows at twice the rate of bacteria on meat kept at 33.8°F or 1°C, and at 50°F or 10°C the rate of bacterial growth is triple.

Temperature has an even more profound effect on the spoilage rate of meat. Beef at 5°C spoiled three times faster, and beef at 10°C spoiled five times faster, than beef stored at 0°C. High meat surface temperatures not only encourage psychrotrophic bacteria to grow exponentially, accelerating the rate of discoloration and spoilage, but also provide ideal conditions for the growth of food borne pathogens such as Salmonella.

Temperature and Spoilage in Retail Meat Displays

However, keeping meat displays at these ideal temperatures is challenging for retail meat stores. The actual surface temperature of displayed fresh meat is often much higher (4 to 25°C higher) than the temperature recorded at the display case thermometer, partly due to UV radiation from display case lighting, which penetrates meat packaging and heats the surface of the meat just as the sun can cause a sunburn on a cold winter day.

Various studies have found that surface temperatures of displayed meat are often as high as 10°C, with fluctuations from 25°F to 61°F (-5°C to 16°C) and internal temperatures sometimes above 50°F or 10°C. These fluctuations can be caused by the intensity of the display case lighting as well as defrosting cycles in the refrigeration display case, the temperature of the room, the design of the display case, and the location of the meat within the display case (meat near the top is warmer than meat at the bottom of the display).

Shelf life can be lengthened by controlling the temperature of the meat and by improving sanitation as the meat is being processed. While moving the meat to coolers overnight where they can be stored at 1°C will extend the shelf life of the meat to 5 days, this may not be worth the added labor costs and loss of refrigeration cooler space.